Detailed Notes on شقق للبيع في دبي

Wiki Article

Other than the normal single ground apartment units, you will find speciality duplex and triplex models and luxurious penthouses available for purchase in DXB, a number of them with personal pool.

بالإضافة الى توافر شقق فاخرة للبيع في دبي في العديد من الأماكن مثل الفرجان وواحة دبي للسيليكون ودبي هيلز.

من غير الاستشارة العقارية من قبل المتخصصين في هذا الشأن، يمكن أن تصبح المعاملات العقارية صعبة وتستغرق وقتاً طويلاً. فهناك العديد من المخاوف والمزالق القانونية المحتملة في أي معاملة عقارية في دبي، خاصة بالنسبة للأجانب، نظراً لأن المعاملات العقارية فيها تختلف عنها في دول القانون العام. لذلك تقدم شركة امتلاك جلوبال العقارية المتخصصة في دبي المشورة للمتملكين والمستثمرين خلال عملية شراء أو بيع العقارات السكنية والتجارية.

الرهن العقاري بسعر ثابت: هذا النوع من التمويل يتطلب اتفاقًا مسبقًا بينك وبين البنك أو المؤسسة المالية الممولة للعقار على نسبة فائدة ثابتة لفترة محددة، تتراوح عادة بين سنتين وخمس سنوات. يتم تحديد نسبة الفائدة قبل توقيع العقد، وتظل ثابتة طوال فترة الثبات المحددة في العقد.

انضم إلى قائمتنا البريدية لمتابعة أحدث مشاريعنا وعروضنا

منطقة تشتهر باستقطاب العديد من الفرص الاستثمارية، وتَمركُز كُلً من مراكز الأعمال، والشركات، والأبنية الخدمية الشهيرة، وأفخم الوحدات السكنية التي تتميز بالتصاميم العصرية وجودة المعيشة.

ذا كريست برج ب, صبحا هارتلاند, مدينة الشيخ محمد بن انقر على الرابط راشد, دبي

دبي هيلز استيت احجز الآن فيو من العنوان للمنتجعات

تشتهر منطقة دبي داون تاون بوجود مباني مميزة، يكثر الطلب عليها بصورة دائمة، الأمر الذي يجعلها واحدة من أشهر مناطق التملك الحر على مستوى الإمارة. فعلى سبيل المثال، عندما يبحث الناس عن شققاً سكنية تتخذ شكل الاستديو؛ دائماً ما يبحثون داخل برج النجوم. أما بالنسبة لباقي العقارات - وخاصة الشقق - فهم يبحثون عن شقق للبيع دبي داون تاون داخل برج خليفة على سبيل المثال. كما تشتهر أيضاً المباني التالية؛ العنوان رزيدنس فاونتن فيوز، و ذا ريزيدنس، وأبراج العنوان رزيدنس سكاي فيو.

حيث يعتمد أقتصاد دبي في الأساس على التجارة والسياحة والخدمات المالية والعقارات.

شوبا كريك فيستا هايتس برج B، شوبا كريك فيستا هايتس، شوبا هارتلاند، دبي

As Dubai is sort of scorching with the better part of the yr and over time, assets developers have opted to include indoor gyms and pools as A part of the building to assist residents make the most through the heat. It’s a giant attract card due to the fact in older areas like Deira and Bur Dubai, residents don’t have this luxurious having said that for those who’re residing in Dubai Marina or JLT, you’ll be incredibly acquainted with these amenities.

تلك الإجراءات تهدف إلى ضمان سلامة الهيكل والتأكد من أن التعديلات لا تتعارض مع المعايير البنائية والأمان المطبقة في دبي.

ذا سنترال داون تاون برج D، ذا سنترال داون تاون، أرجان، دبي

Report this wiki page